أنا صاحب عمل

استقطاب مرن للكفاءات

إن "برنامج العمل عن بُعْد" الذي تقدمه الوزارة لأصحاب الأعمال يمنح فرصة استقطاب الكفاءات العاملة الوطنية دون الحاجة إلى حضورها إلى مقر الشركة، حيث يستطيع العامل عن بعد من العمل من أي مكان، سواء كان ذلك من المنزل أو من مركز عمل عن بعد. يقوم العمل عن بُعْد على أساس التعاقد الرسمي والخضوع لقوانين نظام العمل والعمال والتسجيل في "التأمينات الاجتماعية" و"نطاقات".

بصفتك صاحب عمل، يمكنك البرنامج من الوصول إلى أكبر عدد من الكوادر الوطنية المؤهلة وتوظيفهم على نحو سريع ومريح. إن المرونة الإضافية التي تمنحها للعامل عن بُعْد تزيد من مستوى إنتاجيته وترفع مستوى استدامته الوظيفية بما ينعكس إيجابا على أداء منشأتك.

وتتجلى هذه المرونة في إمكانية التوظيف بحسب احتياجات الشركة، سواء بدوام كامل أوجزئي، وبالساعات المرغوب فيها التي لايشترط أن تطابق أوقات دوام الشركة. كما يمنحك التعامل مع البرنامج فرصة للتوظيف بتكاليف أقل، وإمكانية الاستفادة من "برنامج دعم أجور العاملين" وتكاليف تدريبهم المقدم من صندوق تنمية الموارد البشرية، ومن البرنامج التدريبي للعمل عن بُعْد المقدم من منصة "دروب". 

 

ترغب في الانضمام؟

إذا حددت احتياجات منشأتك من الموظفين وأنشأت وظائف "عمل عن بُعْد" مطابقة لشروط وأحكام البرنامج؛ فيمكنك الاستعانة بأحد مزودي الخدمة المعتمدين لدى وزارة العمل والاتفاق معهم على تقديم الخدمة بحسب احتياج المنشأة. بعدها سيكون بإمكانك تسجيل موظفيك عبر بوابة العمل عن بعد.

بإمكانك ادراج الوظائف الشاغرة والبحث عن كوادر مؤهلة في البوابة الوطنية للعمل (طاقات).

Beta Version