أنا باحث عن عمل

من أي مكان!

برنامج العمل عن بعد الذي نقدمه لك هو أول كيان سعودي رسمي مرخص من قبل وزارة العمل السعودية يعنى بدعم وتنظيم العمل عن بعد. يخضع البرنامج للإشراف من قبل شركة تكامل القابضة وهي شركة حكومية تابعة لمنظومة وزارة العمل تقدم حلولاً متكاملة للعمل عن بعد من خلال وضع القوانين والضوابط والتنسيق مع الجهات الخاصة والحكومية لتوفير الدعم اللازم. 

يوفر البرنامج حلولاً آمنة و قانونية تمكنك من العمل من أي مكان مع ضمان حقوقك الوظيفية كاملة. وتحت إشراف مباشر من وزارة العمل. سيمنحك البرنامج وظيفة خاضعة لقوانين العمل والعمال و بعقود عمل قانونية رسميَّة ومسجلة في التأمينات الاجتماعية وبرواتب مساوية لرواتب الوظائف المكتبية. ستوفر لك الشركة الموظِّفة وسائل التكنولوجيا اللازمة و سيقدم لك البرنامج تدريب على أساسيات العمل عن بعد وطريقة استخدام النظام الذي سيتم توفيره عن طريق منصة "دروب" للتدريب.

لماذا العمل عن بعد؟

يوفّر لك البرنامج الحل الأمثل لمشكلة المواصلات حيث يمكنك العمل من منزلك دون التقيد بالحضور إلى مقر العمل. كما يتيح لك البرنامج العمل بشكل مرن في الوقت الذي يناسبك خلال اليوم و وبالقرب من عائلتك وأطفالك بحيث لا تحتاجين إلى الاستعانة بمربيَّة. ستستطيعين موازنة حياتك الأسرية مع مستقبلك المهني من خلال وظيفة موثوقة ورسمية تضمن لك كامل حقوقك المهنيَّة. 

إن كنت من ذوي الإعاقة فلن تقف جاهزية مكان العمل أو صعوبة التنقل اليومي عائقاً أمام انضمامك إلى سوق العمل بشكل رسمي، حيث يوفر لك البرنامج الحل الأمثل للانضمام إلى سوق العمل من خلال فرص عمل رسميَّة ومكافئة للوظائف العادية في مردورها المادي وضمان مستقبلك الوظيفي. كما أنَّ الوظائف المتاحة واسعة النطاق وستفتح أمامك أبواباً مختلفة لزيادة خبراتك و تنمية مهاراتك دون التقيد بالعوائق التقليدية.

كيف تنضم إلى البرنامج؟

1- قم بتحديد المجال الملائم لقدراتك ومؤهلاتك من بين القائمة المتنوعة من المجالات التي يشملها البرنامج...

2- قم بزيارة البوابة الوطنية للعمل (طاقات) للبحث والتقديم على الوظائف المناسبة لك.