مزودو الخدمة

حقق أهدافك عبر برنامج العمل عن بعد !

يعد برنامج العمل عن بعد بمثابة جهة قانونية رئيسية تضم تحت مظلتها العديد من مزودي الخدمات الذين تم اعتمادهم رسمياً من قبل وزارة العمل بشكل يضمن لكل من الشركات المنضمة إلى البرنامج و الباحثين عن عمل الذين يتم توظيفهم من خلال البرنامج كامل حقوقهم و ومزاياهم. وتعد هذه الجهات هي الجهات الوحيدة المصرح لها بتقديم خدمات التوظيف ضمن برنامج “العمل عن بعد” بشكل قانوني وموثوق

مظلة رسمية تمنحك المصداقية:

للمرة الأولى ومن خلال هذا البرنامج، أصبح هناك مظلة رسمية تعنى بتنظيم العمل عن بعد داخل المملكة ودعمه من خلال كيان سعودي مرخص من وزارة العمل.

يخضع البرنامج للإشراف من شركة تكامل لخدمات الأعمال  التابعة لمنظومة الوزارة، وهي تقدم حلولاً متكاملة للعمل عن بعد، وتسعى إلى التنسيق مع الجهات المعنية لضمان تنفيذها على أسس سليمة.

إن انضمامك إلى قائمة مزودي خدمة “العمل عن بُعْد” داخل المملكة يؤهلك لتنسيق هذه الوظائف على نحو رسمي، يضمن للباحثين عنها حقوقهم القانونية ويمكِّن المنشآت من الحصول على دعم صندوق تنمية الموارد البشرية وتصنيفات برنامج “نطاقات”.

المميزات لمزودي الخدمة:

  1. مزايا مالية
  2. الشراكة مع القطاع الحكومي ودعم رؤية ٢٠٣٠
  3. المساهمة في زيادة نسبة التوطين

ترغب في الانضمام؟

  • اضغط على تسجيل الدخول (خيار    >   مزود خدمة) لفتح تذكرة في النظام وأخذ بيانات الشركة (اسمها ورقمها في وزارة العمل) وإيميل ورقم للتواصل. وسيتم استلام الطلب والتواصل مع المزود من قِبل إدارة المشروع.
  • عند الانتهاء من تعبئة البيانات المطلوبة سيظهر الملف التعريفي.
  • اتصل بمركز خدمة العملاء لتوضيح شروطه وآليته.